سلسلة طابعات HP PageWide XL
5200

فكّر على نطاق أوسع. واحصل على كفاءة العمل.

شاهد

إنتاج المطبوعات بسرعة وسهولة وتكلفة منخفضة

تسليم فوري للمطبوعات أحادية اللون والملونة على حد سواء

حقق استجابة فورية لطلبات العملاء بسرعات طباعة تصل إلى 20 صفحة مقاس D/A1 في الدقيقة.2 وأنتج مطبوعات فنية عالية الجودة بألوان زاهية وخطوط واضحة وتفاصيل دقيقة تتفوق على طابعات LED.‏3ارفع معدلات الإنتاجية - لأنه جهاز واحد ينتج مجموعة متنوعة من مقاسات وأنواع الورق في نصف الوقت المعتاد.4

إجراءات سير عمل متطورة، وميزات إضافية للكفاءة والأمان

يمكنك التشغيل بسهولة من الجهة الأمامية أو الخلفية باستخدام أكبر شاشة تعمل باللمس في السوق، حيث يبلغ مقاسها 15 بوصة.5 كما يوفر برنامج HP SmartStream وقتك. الآن بإمكانك المسح الضوئي في لمح البصر، والحصول على ميزة المعاينة/التعديل اللاحق السياقي أثناء المسح الضوئي.1 ساهم في حماية شبكتك بالاعتماد على الطابعة الأكثر أمانًا على مستوى العالم.6

ساعد في خفض التكاليف بنسبة تصل إلى 30%7

تمتع بإجراء الطباعة والمسح الضوئي والنسخ للمهام أحادية اللون والملونة باستخدام حل واحد من HP.‏1 وتحكم في تكاليف الطباعة لديك على نطاق واسع وتمكن من خفض استهلاك طاقة بما يصل إلى 10 مرات مقارنة بطابعات LED المماثلة.8 تُستخدم حاليًا خرطوشة الحبر الكرتونية الصديقة للبيئة بدلاً من الخرطوشة البلاستيكية.

سلسلة طابعات HP PageWide XL 5200 MFP متعددة المهام

ورقة بيانات

اتصل بنا

طباعة سريعة بمعدل يصل إلى 20 صفحة مقاس D/A1 في الدقيقة.

ألوان نابضة بالحياة شديدة التميز وخطوط واضحة وتفاصيل دقيقة تتفوق على طابعات LED المماثلة.3

مارس مهام العمل بكفاءة عالية باستخدام شاشة اللمس الدوارة مقاس 15 بوصة وتحكم في حالة الإنتاج بفضل المصباح الإرشادي.

حتى 4 أدراج بدون محاور دوران وميزة التبديل التلقائي بين البكرات.

استفد من سهولة الاستخدام الفائقة بفضل ميزات المسح الضوئي متعدد الصفحات والتحرير اللاحق.1

صُنعت من مواد مُعاد تدويرها تبلغ نسبتها في المنتج أكثر من 60٪، ومحتوى بلاستيك أقل بنسبة 80٪ مقارنة بخراطيش الحبر السابقة من إنتاجنا.

طباعة سريعة بمعدل يصل إلى 20 صفحة مقاس D/A1 في الدقيقة.

ألوان نابضة بالحياة شديدة التميز وخطوط واضحة وتفاصيل دقيقة تتفوق على طابعات LED المماثلة.3

مارس مهام العمل بكفاءة عالية باستخدام شاشة اللمس الدوارة مقاس 15 بوصة وتحكم في حالة الإنتاج بفضل المصباح الإرشادي.

حتى 4 أدراج بدون محاور دوران وميزة التبديل التلقائي بين البكرات.

استفد من سهولة الاستخدام الفائقة بفضل ميزات المسح الضوئي متعدد الصفحات والتحرير اللاحق.1

صُنعت من مواد مُعاد تدويرها تبلغ نسبتها في المنتج أكثر من 60٪، ومحتوى بلاستيك أقل بنسبة 80٪ مقارنة بخراطيش الحبر السابقة من إنتاجنا.

اكتشف المزيد عن الطباعة باستخدام تقنيات PageWide XL

حلول سير العمل

تقدم شركة HP مجموعة متنوعة من حلول البرامج، بما في ذلك برنامج HP SmartStream وHP SmartTracker وبرنامج الطباعة HP Click، والملحقات المصممة لمساعدتك على الارتقاء بجوانب الكفاءة التشغيلية وتوسيع قدراتك الإنتاجية.

تعرَّف

مواد الطباعة والحبر من HP

صُممت مواد الطباعة والحبر المخضب HP PageWide XL لتعمل بكفاءة مع طابعات HP PageWide XL حتى تتمكن من إنجاز مهامك بشكل صحيح من أول مرة.

تعرَّف

بيانات إخلاء المسؤولية

  1. الادعاء: الطباعة والمسح الضوئي والنسخ
    لا تتوفر الإمكانيات متعددة المهام إلا في طابعة HP PageWide XL 5200 متعددة المهام فقط.
  2. الادعاء: سرعات طباعة تصل إلى 20 صفحة مقاس D/A1 في الدقيقة
    تنتج سلسلة طابعات HP PageWide XL 5200 عدد 20 نسخة من نوع CAD مقاس D/A1 في الدقيقة الواحدة. وسيختلف عدد الصفحات حسب وضع الطباعة وغرض الاستخدام من المطبوعات.
  3. الادعاء: ألوان زاهية وخطوط واضحة وتفاصيل دقيقة تتفوق على طابعات LED
    استنادًا إلى اختبارات أجريت بتكليف من HP ونفذتها Sogeti في سبتمبر 2020. وتستند التفاصيل الدقيقة إلى عدد فواصل الأسطر الناتجة عن استخدام مسافة بين الأسطر تبلغ 1.5 مم. على خطوط رأسية بألوان السماوي/الأرجواني/الأصفر/الأسود بحجم بكسل واحد. تمت الطباعة على ورق Oce عادي بوزن 75 جم باستخدام أوضاع طباعة سريعة/عالية السرعة متماثلة. بالنسبة للمطبوعات المنتجة باستخدام طابعة HP PageWide XL 8200 والطابعات المماثلة من شركات تصنيع مختلفة والتي تمثل غالبية حصة السوق من الأجهزة التي تعمل بتقنية LED والأحبار الهلامية المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2019 وفقًا لتقرير IDC.
  4. الادعاء: الطباعة على مجموعة متنوعة من الورق مختلفة المقاسات في نصف الوقت
    استنادًا إلى اختبارات أجريت بتكليف من HP ونفذتها Sogeti في سبتمبر 2020، حيث أجريت مقارنة بين سلسلة طابعات HP PageWide XL 8200/5200 وطابعة مماثلة منافسة تمثل غالبية حصة السوق من طابعات LED في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2019 وفقًا لتقرير IDC، من ناحية تحضير المهمة وطباعتها. وقد نُفِّذ الاختبار بإرسال 3 نسخ من ملف به 6 صفحات يجمع بين المقاسين A0 وA1 ونوعي الورق العادي والمطلي. وخلال الاختبار أجري قياس الوقت بداية من النقر على الزر "إرسال" حتى خروج آخر صفحة من الطابعة. تمت الطباعة في وضع جودة طباعة سريع/CAD متماثل.
  5. الادعاء: شاشة اللمس الأكبر في السوق
    استنادًا إلى مقارنة مواصفات اللوحة الأمامية المنشورة والتي أجريت بتكليف من HP ونفذتها Sogeti في سبتمبر 2020. وقد عُقدت المقارنة بين سلسلة طابعات HP PageWide XL وطابعات منافسة تمثل غالبية حصة السوق من الأجهزة التي تعمل بتقنية LED والأحبار الهلامية المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2019 وفقًا لتقرير IDC.
  6. الطباعة الأكثر أمانًا على مستوى العالم
    استنادًا إلى مقارنة مواصفات الأمان المنشورة والتي أجريت بتكليف من HP ونفذتها Sogeti في سبتمبر 2020. وقد عُقدت المقارنة بين سلسلة طابعات HP PageWide XL وطابعات منافسة تمثل غالبية حصة السوق من الأجهزة التي تعمل بتقنية LED والأحبار الهلامية المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2019 وفقًا لتقرير IDC. تتوفر جداول المقارنة ومزيد من التفاصيل عند الطلب.
  7. المساعدة في توفير التكاليف بنسبة تصل إلى 30%
    تستند الحسابات إلى مقارنة التكلفة الإجمالية للملكية وطابعة منافِسة مماثلة تمثل غالبية حصة السوق من الأجهزة التي تعمل بتقنية LED في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2019 وفقًا لتقرير شركة IDC. استمرت مدة التحليل 1 سنوات وبافتراض إنتاج 3,000 متر مربع/الشهر مع توزيع فئات طباعة على النحو التالي: 70% خطوط، و20% صور منخفضة الكثافة، و10% صور عالية الكثافة. استنادًا إلى اختبارات أجريت بتكليف من HP ونفذتها Sogeti في سبتمبر 2020.
  8. الادعاء: انخفاض استهلاك الطاقة بمعدل يصل إلى 10 مرات
    استنادًا إلى الاختبارات التي أجرتها HP داخليًا بناءً على مواصفات ISO 20690 في سبتمبر 2020. وتشمل الطابعات المؤهلة للمقارنة الطابعات التي تستخدم تقنية LED والقادرة على طباعة 8 إلى 13 صفحة بمقاس D/A1 في الدقيقة، والتي تمثل غالبية حصة السوق من الطابعات التي تعمل بتقنية LED متوسطة الإنتاجية في الولايات المتحدة وأوروبا وفقًا لتقرير IDC اعتبارًا من أكتوبر 2020.